شكران مرتجى تنضم إلى "مذكرات عشيقة سابقة"

الفنانة شكران مرتجى

22.09.2016 | 07:32

 انضمت الفنانة شكران مرتجى إلى أسرة مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة" إلى جانب باسم ياخور وكاريس بشار, من تأليف وسيناريو وحوار نور شيشكلي، وإخراج هشام شربتجي، وإنتاج "مارس ميديا برودكشن".

وكتبت شكران على صفحتها الشخصية على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي " من أجمل ما قرأت مذكرات عشيقة سابقة للمبدعة نور شيشكلي  والأجمل العودة للوقوف أمام كاميرا أستاذي هشام شربتجي".

 

وتؤدي شكران شخصية "هدى"  إحدى الشخصيات الرئيسية في العمل السوري ــ اللبناني المشترك إلى جانب باسم ياخور، ، وكاريس بشار، ومن لبنان  نيكول سابا وطوني عيسى.

 

وكشفت شكران أن شخصية "هدى" تتسم ببعد إنساني، لتمثّل كل امرأة وجدت نفسها وحيدة للحظة فتحوّلت إلى الرجل الذي فقدته، لتكون الأم والأب في الوقت نفسه، موزّعة بين القوة والضعف، وما بين الحنان والقسوة.

 

ومن جهة أخرى, تشارك شكران في مسلسل "شوق" تأليف حازم سليمان، وإخراج رشا شربتجي إلى جانب مجموعة من النجوم السوريين، من بينهم سوزان نجم الدين وباسم ياخور ونسرين طافش.

 

كما تتابع شكران مشاركتها في مسلسل "باب الحارة" الجزء التاسع لسليمان عبد العزيز وناجي طعمي وبسّام الملا , و إلى جانب الأعمال الثلاثة، تشارك في فيلم "ولعانة" كتابة كلود صليبا، وإخراج إيلي حبيب.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved